10‏/01‏/2020

رسالة من اخواننا من النور ( الملائكة ) channeling


1 - التزام الكائنات النورانية
نحن أخوانكم من النور،
 نلتزم بفتح الطريق أكبر وقت ممكن لكل فرد منكم يسعى لاتباع طريق النور الذي ندله عليه. نحن إخوانكم من النور :  نلتزم أن نضع في متنوالكم التجارب التي ستساهم في نضجكم وأحيانا ستجعلكم تعانون في  بعض الأحيان لكي تتمكنوا من اكتساب الحكمة و أقدر قدر من الإستقرار العاطفي.

نحن إخوانكم من النور، نلتزم بجعلكم مدركين لإنتمائكم الى الكون و  إرشادكم الى السعادة الكبيرة التي سيجتمع فيها شملنا.
و نلتزم بحمايتكم طوال طريقكم كأم تحمي صغارها، و بإعطائكم الطافة و الحب الازمة لتطوركم، لن ندعمكم بشكل مباشر لكن سنرشدكم في خطواتكم، لن نأخذ بأيديكم بشكل مادي لكن سنمدكم بالقوة الازمة لتصلون إلينا.

نحن إخوانكم من النور:  نلتزم بمدكم بكل ما قد تحتاجونه بشكل تدريجي كلما زاد فهمكم لكي تتمكنوا من التقدم بشكل أفضل و أسرع نحو الضوء.


2 - دورالكائنات النورانية
 نود أن تتمكنوا من فهم درجة أهمية دورنا بالقرب من جميع البشرية في هاته الفترة التي ،يتساؤل فيها الناس فيما بينهم، و يحاولون الوصول الى بر الأمان لكن يفشلون في ذلك، في هاته الفترة حيث يخيم الحزن و اليأس لأن جزء كبيرا من العالم لم يفهم بعد


في هاته الفترة التي يطغى فيها الخوف وينتشر العنف، فإن دورنا جد مهم بجانبكم، العديد منكم كان له نفس دورنا الحالي في زمن سابق، في عصر آخر، لقد كنتم تلعبون نفس الدور الذي نلعبه الآن، مستشارين، كائنات نورانية تأخد بيد إخوانهم لإرشادهم بلطف إلى أن يصلوا الى الصحوة من خلال ذواتهم.





بالنسبة إليكم نحن شيء غير مادي و غير محسوس، بإمكاننا الولوج الى دواخلكم، والاقتراب من حقيقة ذاتكم الإهية، للعمل على ترقيتكم الى درجة أعلى، وفي مستوى آخر من الوعي لم تكونوا تعلموه أو تدركوه من قبل.

دورنا الى جانبكم له أهمية كبيرة، نتحدث به إليكم لكي تدركوا حقيقة المساعدة الهائلة التي تتوصلون بها من كل جهة، سواء منا نحن مرشدوكم أم من إخوانكم من سماوات أخرى أو من أفراد غير ماديين تماما.

3 - ما هو المطلوب منكم ؟
  أنتم بنو البشر ، رغم كل هاته المساعدة ما زلتم منغلقين على ذواتكم، و تنظرون الى الأمر بكثير من الشك والخوف.

 

لو اطلعتم على الأعداد الكثيرة من الكائنات التي ترافقكم لتغيرت  سلوكاتكم، ففي كل لحظة تفكر بفكرة خاطئة غير نورانية، تخيل أن الكثير منا يوجد بقربك يراقب ويسمع، تذكر أنك لست وحدك في هاته الرحلة التي تغيرك تحولك يوما بعد يوم.

دورنا رغم كل ذلك مهم ومتواضع في نفس الوقت، مهم لأنه يمكننا إنارة طريقك بشكل من الأشكال، و متواضع لأننا عاجزون عن تغيير سلوكاتكم.


Traduction de : INTRODUCTIONS AUX enseignements
http://source.ducielalaterre.org/enseignements/introduction

0 commentaires

إرسال تعليق