03‏/02‏/2020

روح طفلة تتلبس بجسد بشاب بعد حادثة سير ، علاج عن طريق الهيبنوز و التنويم المغناطيسي

في هذه الحلقة سنتكلم عن قصة شاب كان يعاني منذ مدة من حالة مس و تسلط أرواح الأموات على عقله و جسده (ما يسمى بالجن) تسببت له في الإكتئاب و أثرت على مسيرته الدراسية ، و استطاع بمساعدة طبيبة نفسية من التواصل مع هذه الأرواح من خلال حصص علاج الهيبنوز ( التنويم المغناطيسي) و معرفة سبب وجودها و علاج حالة المس والتلبس بالجسد و التخلص من التأثيرات النفسانية.





في هذه الحلقة سنتكلم عن قصة شاب كان يعاني منذ مدة من حالة مس و تسلط أرواح الأموات على عقله و جسده ، و استطاع بمساعدة طبيبة نفسية من التواصل مع هذه الأرواح ومعرفة سبب وجودها، فابقوا معنا لنكتشف معا هذه التجربة المثيرة. هذا الشاب و إسمه توني دخل في حالة اكتئاب و مشاكل نفسية بشكل مفاجئ ، و بدأ يشعر أنه على وشك أن تنهار حياته خصوصا و هو طالب متفوق يستعد لاجتياز امتحان القبول في كلية الطب.

اللقاء مع الدكتور النفسية Edith Fiore و بنصيحة من أحد أصدقاء العائلة سيتوجه إلى الدكتورة الفرنسية Edith Fiore و هي طبيبة علم النفس و مختصة في هيبنوز ( أي التنويم المغناطيسي ) و هي من الأطباء النفسانيين القلائل، الذين يؤمنون بتأثير الأرواح في علم النفس، ولها كتاب بعنوان les esprits possessifs. تصف الطبيبة أول لقاء لها بهذا الشاب أنه رغم تمتعه بجسم رياضي وملامح جذابة ، غير أنها من أول جلسة لاحظت أنه شخص مكتئب و يائس بشكل غير طبيعي و محتاج للمساعدة. قال لها لا أفهم ماذا حصل لي، أصبحت قليل التركيز و أفكاري مشوشة و تضررت علاقتي بصديقتي بسبب عصبيتي لأتفه الأسباب ، الكل لاحظ أنني مختلف عما كنت عليه من قبل، أصبحت أكاد لا أعرف نفسي. طمأنته الطبيبة بأن كل مشكلة لها تفسير، و أن احساسها لا يخطئ، فهي متأكدة أن وراء مشاكله التي ظهرت فجأة رواحا لا يحس بها تتحكم في انفعالاته الغير العادية. اقترحت عليه البدء فورا في أول جلسة للعلاج عن طريق الهيبنوز لكشف خفايا نفسه فوافق الشاب فورا.



الدخول في مرحلة التنويم ( الهيبنوز) بعد لحظات من دخوله في حالة تنويم متدرج على يد الطبيبة ، ستتغير ملامحه و يظهر انقباض في عضلات جسده، فسألته ما الذي يزعجك، هل ترى شيئا ؟ أجابها : أرى هناك فتاة صغيرة موجودة إلى جانبي و أشعر أنها هنا منذ مدة طويلة. ثم قالت له الطبيبة : أريدك أن ترجع بذاكرتك للماضي، و تحكي لي أول لقاء جعل هذه الروح تلتصق بك.

قصة روح الطفلة بعد مدة من الصمت بدأ يحكي توني و هو دائما في حالة تنويم حيث يقول: منذ حوالي 4 أشهر كنت جالسا انتظر دوري في عيادة طبيب، فسمعت عبر النافذة أن هناك حادثا ما وقع في الشارع، فنزلت مسرعا، ورأيت الناس يركضون فزعين من كل الاتجاهات، ووجدت هناك مشهدا مؤسفا لطفلة صغيرة على الأرض والدماء تسيل تحت رأسها، كان مشهدا أثر في نفسي كثيرا، وبقيت هناك إلى أن حضرت سيارة الإسعاف و عيني لا تفارق جسدها الصغير شفقة و حزنا عليها. بعد أيام قرأت في الجريدة خبر وفاتها، فزادت صدمتي و حزني العميق لذلك و ظل مشهد الحادثة لا يغادر ذاكرتي و تصورت لحظة اصطدام السيارة بها و سقوطها و كأنني قرأت أفكارها. أظن الآن أنها أحست بعاطفتي و مشاعري اتجاهها، وكان هذا هو السبب الذي جعل روحها تنجذب إلي و تلتصق و لا تفترق عن جسدي.
إكتشاف الروح الثانية
بعد ذلك سيفاجئ توني الطبيبة و يخبرها أنه يرى شيئا آخر قال : أرى روحا ثانية مرتبطة بجسدي.
تم تابع بقوله : إنني أذكر الآن حين كنت في المستشفى و أنا في السن السادسة عشر 16 مستلقيا على سرير في المستشفى بسبب إصابة في رجلي، وكان إلى جانبي سرير آخر توجد به سيدة في الستينات من عمرها، توقف قلبها و حضر الطبيب و الممرضون على عجل لإنعاش قلبها لكنها توفت في النهاية. و لأنني كنت قريبا و حاضرا لحظة موتها أحسست بالحزن والأسف عليها، و غضبت حين سمعت نكتة سخيفة قالها أحد الممرضين عن تلك السيدة بعد وفاتها، وكانت النتيجة أنني جذبت روحها إلي وهي معي منذ ذلك اليوم ..


روح مزعجة ثم أضاف : أرى أن هذه سيدة كانت في حياتها شخصية محبطة جدا و مزعجة للناس المحيطين بها و أنا الآن أفهم سبب تغير مزاجي المفاجئ و تشوش أفكاري إنه تأثير مباشر من روح هذه السيدة، و يظهر أنها لم تكن تحب صديقتي لذلك كانت تدفعني لأغضب في وجهها و أكرهها دون سبب.
في مرحلة أخيرة ستتكلم الطبيبية أولا مع روح الطفلة و ستتمكن من إقناعها بالخروج من جسد الشاب توني لتلتحق بعائلتها في السماء، ثم بعد ذلك خاطبت روح السيدة المسنة و استطاعت اقناعها بالابتعاد نهائيا عن جسده. بعد أن استفاق توني من حالة التنويم، قال لها وهو مبتسم و شاكر لها ، الآن أحس كأنني تخلصت من ثقل على جسدي، و استرجعت بعضا من حيويتي و زالت الأفكار الغريبة عن عقلي . نصيحة مهمة من الطبيبة هنأته الطبيبة لذلك، لكنها حذرته من كونه شخص يسهل على الأرواح التلبس بجسده، فحسه المرهف و تعاطفه الزائد، جعل روحين يلتصقان به في وقت وجيز جدا، و نصحته أن يرسم دائرة من النور حوله في كل مرة يحس بغضب و انفعال و أي تأثر أمام مشاهد الألم و الموت ، و قالت له أنصحك أن تتجنب الشراب و لو بكميات قليلة لأنها تضعف مناعة جسمك الأثيري ضد دخول الأرواح السفلية. بعد مرور مدة على هذا اللقاء، سيتصل بها ليخبرها أنه كان شاهدا على حادثة سير، وأحس أن الأمر كاد أن يتكرر معه مرة أخرى و قال حينها تذكرت نصيحتك، فقمت بتخيل دائرة من النور حولي و بالفعل أحسست أن شيئا ما اقترب مني و نجحت في إبعاده. و أخبرها أنه مباشرة بعد حصة العلاج تمكن من الحصول على معدلات عالية مكنته من متابعة دراسته في كلية الطب. تقول هذه الطبيبة : أظن أن هذه التجربة ستجعل هذا الشاب بعد تخرجه كطبيب ينظر إلى المرضى بشكل مختلف، و سيصبح أكثر دقة و كفاءة في تشخيص الأمراض العضوية و تمييزها عن أمراض أخرى مرتبطة بتأثير الأرواح.

0 commentaires

إرسال تعليق